elantony
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الى متى يارب

prayer الى متى يارب

مُساهمة من طرف tony2010 الأربعاء 21 مايو 2008 - 5:29

الى متى يارب 109680
ربى والهى يسوع المسيح اسمح لى ان اتكلم معك انت يا الهى سمحت لغيرى كثيرا ان يتكلمو معك ابويا السماوى يوجد دالة بيننا وبينك ياربى
وتحاجج معك كتير من القديسن سمحت لابونا ابراهيم ان يتحاجج معك فارجوك يا ابى ان تسمح لى انا الخاطى ان اتحاجج معك من اجل امرو تخصنى وليست تخصنى انا وحدى ولكن تخص كل البشرية
ولقد سمحت لسيدنا ان يتحاجج معك سيدنا البابا الانبا شنودة الثالث بابا وبطريك الكرازة المرقصية
فارجوك يا ربى اسمح لى ان اتكلم معك
ابداء حديثى معك بكلمة واحدة الى متى
الى متى ............
الى متى تظل حياتنا هكذا
تهنا فى الحياة نفعل اشياء كتير منها النجاح ومنها الفشل ومنها اشياء كتيرة بعيدة عنك ولم نطلبك فى حياتنا ننظر الى الاية التى تقول ادعونى وقت الضيق انقذك فتمجدنى ونطلبك فى وقت ضيقنا واريد ان اقف عند كلمة الضيقة
ربى والهى ومخلصى الضيقة العظيمة هى ما احنا فيها الان انا بعيد عنك واتكلم عن نفسى بالاخص اتركك وامشى وراء ميولى ويوجد فى حياتى اشياء كتيرة بتبعدنى عنك وناسيك الى متى يا رب انساك الى متى اتركك
الضيقة العظيمة هى بعدنا عنك يارب
لغاية امتى اكون فى هذة الحالة وصدقنى يا ابى لست انا وحدى ولكن يوجد كتير من اولادك بعيد عنك
مش انت قلت يا ابى انك تخرج تبحث عن الخروف الضال ارجوك ابحث عن كل ضال بعيد عنك واولهم انا التائة فى بحر من الحياة وامواج تشيلنى وامواج تاتى بى ولا استطيع ان استقر علىبر
انت ياربى بر الامان ارجوك ابى تعالى انقذ حياتى من الفترو ومن الكسل من كل ما انا فية
كتير اتركك وابعد عنك بكامل ارادتى افعل كل ما هو يغضبك الى متى يا رب هفضل كدة

ارجوك تعالى وانظر لخروفك الضال الى ترك حظيرتك وانت دائما تسعى لخلاصة
الى متى انساك وانسى وصياك كتير اتركك ولا استطيع الرجوع اليك
وانت يارب تعلم كل شىء وتعلم انى كتير من الناس يحبو الخطية ولا يتركوها ولا يستطيعو ان يبذلو من اجلك شىء واولهم انا الخاطى الضعيف
القديس العظيم اغسطينوس قال لك انى احب الخطية ومعرفش يرجع اليك وانت يارب الذى ارجعتة اليك فارجوك ارجعنا اليك
عيشنا معك خلينا يارب نكرة الخطية التى تلذذ النفس لجزء او للحظات وبعد زلك تترك الم والم والم
نفسى ارجع ولا اقدر ان ارجع ارجوك رجعنى اليك وهل يارب لو جبتنى الى حظيرتك وخرجت تدور على خروفك الضال وارجعتة هل ينتهى الامر الى هذا الحد العمل عملك عملك يا الهى العظيم وهو ارجعنا اليك بقوتك وعظمتك وقدرتك فأزا ترك الخروف الضال حظيرتك مرة اخرى هل تتركة
ارجوك ارجوك ارجوك يارب ان تبحث عنة مرة اخرى وانا اعلم جيدا انك لا تتركنا ومن محبتك علينا انك لا تترك ابنك يضل ولا يبعد عنك فأتوسل لك يسوع ومخلصى يا من نزلت من أجلى أنا الخاطى وأقمتنى بقيامتك من بين الاموات أقمتنى من موت الخطية الى انا غرقان فيها ارجوك اقمنى من كل موت جسدى وموت روحى أنعش روحى وأجعلنى لك
وكل اولادك ان نكون متشبهين بك يارب لانك انت قلت تعلمو منى لانى وديع ومتواضع القلب
علمنا يارب ان نحبك وعلما يا سيدى ان نكون اولاد لك ونسلك فى طريقك وارجع واناشد حبك وعطفك ورحمتك وعدلك واقول لك بصوت خافت الى متى يارب الى متى اظل هكذ اريد القيام ارجوك اقمنى اقم كل ميت نحنا فعلا اموات لاننا تركنا كل وصياك المحية تركنا كل محبتك الغامرة التى تفيض على الكل وتشبع الكل بطعامك الروحى اشبعنا واشبع كل اولادك
االمرتل ابونا داود النبى الملك الطاهر بركتة تكون على جميعنا امين قال فى مزمورة الى متى يارب تنسانى
وسامحتى يا ابى واغفر لى انا اقول لك يا ابى السماوى الى متى يارب انا انساك وانسى كل محبتك لى
انت يارب ازا سمحت بالتجربة تبعت معها المخرج وتعيننا فى شدتنا وانا واثق انك لم تنسى اولادك وهذا كلامك يا ابى السماوى
انت قلت ان نسيت الام الرضيع انا لا انساة وقلت ايضا انظرو الى طيور السماء انها لا تزرع ولا تحصد ولكن ابوكم السماوى يقوتها
وهذا كلامك يارب وكما علمتنا انى السماء والارض يزولان وكلمة واحدة من كلامك لاتزول فارجوك يارب اخاطبك واناشد حبك وعطفك خلص اولادك واجعلنا يارب ان لا ننساك لاننا بدونك لا نسوى شىء
وسامحنى يا ابى انا بلأخص وسامح كل اولادك لاننا فعلا كتير بننسى رحمتك وحبك واقول فى نهاية حديثى معك يا ابى السماوى انى انا وكتير من اولادك نود ونريد ان نقوم نحن الساقطين ولا نستطيع ان نقوم فارجوك يارب اقمنا وطهرنا وحالنا واشفينا يارب من امراض خطيانا
واخيرا يارب وليس اخرا ادعوك يا ابى السماوى بشفاعة كل مصاف قديسك القديسة العظيمة ام النور البتول مريم والقديس العظيم مار مينا العجيبى والقديس الاب الحنون البابا كيرلس ......واقول لك يا ابى الذى فى السموات

لم اكتب هذة الكلمات علشان الكل يراها ويعطى لى اى كلمة شكر لانى ولا حاجة ولك اسوى اى شىء ولكن هذة الكلمات دائما ارددها لابويا وارجو من كل اخ وكل اخت وكل اب وكل ام ان يقولو الى متى يارب ننساك الى متى يارب نبعد عنك بخطينا
والقديس يقول فى الاية
ان اعترنا بخطيانا فهو امين وعادل ويغفرها لنا وان نسينها فهو يزكرها لنا

تقدم بكل قلبك للرب يسوع واعترف عند ابوك الكاهن وقول له لا استطيع واتمنى ان اقوم وصدقنى الرب يسوع هيقيمك من كل الاموات التى تحيط بك من كل ناحية

ولا تبرر نفسك امام اب اعترافك وامام الله فان بررت نفسك يدينك الله لكن ان ادنت نفسك يبررك الله

الى متى يارب 363452 الى متى يارب 363452 الى متى يارب 363452 الى متى يارب 363452 الى متى يارب 363452
tony2010
tony2010
نائب مدير

الاوسمه : الى متى يارب W1

- مواضيع مماثلة